موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من محمد رمضان على اتهامه بـ سب سميرة عبد العزيز

منذ 3 شهر
June 19, 2021, 11:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص الفنان محمد رمضان، أن يقوم بالرد على أزمة الفنانة سميرة عبد العزيز، والتي اتهمته بسبها وقذفها.
 
نشر محمد رمضان، فيديو من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام” وقال من خلاله: “الكلام ده لم يحدث على الاطلاق عمري ما اتكلمت مع حد اكبر مني بالاسلوب ده واكتر حاجة بسطتني ان جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما اتكلم او اقول حاجة”.





الأخبار المتعلقة

وعلق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها 🙏🏽 #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #ثابت”.
وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قد  قالت :"وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".
وتابعت :" وذلك بسبب رفضى المشاركة في إحدى أعماله التليفزيونية".
وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن "رفضها عرضا فنيا أمر عادي،  ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play