موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية غدا الاثنين بعيد أول صوم الرسل

منذ 3 شهر
June 20, 2021, 4:09 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية غدا الاثنين بعيد أول صوم الرسل
تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية غدا الاثنين بعيد أول صوم الرسل، حيث يأتى بعد انتهاء فترة الخماسين المقدسة والاحتفال بعيد العنصرة، ويعتبر أول صوم صامته الكنيسة، وصامه الآباء الرسل بعد حلول الروح القدس عليهم استعدادًا للخدمة، ويبدأ يوم 21 يونيو.
ويعتبر صوم الرسل فى أيام غير محددة، وتتراوح بين 15 إلى 49 يوما، حيث تبدأ ثانى يوم حلول الروح القدس، وتنتهى اليوم السابق لعيد الرسل.





الأخبار المتعلقة

 
وكان أول صيام صامته الكنيسة المسيحية هو صوم الرسل لأن الرسل صاموا هذا الصيام، ولكن ليس أهم صيام، وهو أول صيام من جهة التاريخ، ويعتبر أهم صيام فى الكنيسة الصوم الذى صامه السيد المسيح نفسه (الأربعين المقدسة وأسبوع الآلام ويتبعهم الأربعاء والجمعة).
الله محبة
اليوم السابع

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play