موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق لـ الفنانة سميرة عبد العزيز عن رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان

منذ 3 شهر
June 20, 2021, 9:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز عن رفضها  رفع دعوى قضائية ردا على هجوم الفنان محمد رمضان عليها وسبه لها، قائلة: "المسامح كريم وهو زي ابني".   وعن تقدمها ببلاغ "سب وقذف" ضد محمد رمضان، قالت "لا مش للدرجة دي أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل"، وفقا لتصريحات إعلامية    وتابعت الفنانة سميرة عبد العزيز قائلة: "والله أنا ما أعرفه وعمرنا ما تقابلنا ولا عمري شفته ولا حتى جمع بينا شغل الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه اتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة".   يذكر أن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي اعتذر لفنانة سميرة عبد العزيز حول "إهانتها" من قبل الفنان محمد رمضان.





الأخبار المتعلقة

 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play