موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برلمانيه تستنكر إهانة محمد رمضان للفنانة سميرة عبدالعزيز

منذ 3 شهر
June 20, 2021, 11:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استنكرت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، إساءة الفنان محمد رمضان للنائبة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، معلنة رفضها الكامل وبشكل قاطع للإهانة التى تعرضت لها الفنانة العظيمة القديرة.

وأكدت عبد الحليم، خلال بيان، أنها ليست أول مرة يتسبب فيها الفنان محمد رمضان في افتعال الأزمات والكوارث، حيث إنه لابد أن يتم محاسبته لكي يتوقف عن ممارسته المستفزة للمجتمع، مُشيرة إلى أن الفنانة سميرة عبد العزيز تعتبر رمزًا كبيرًا من رموز الفن فى مصر والوطن العربى وهي فنانة لها مكانتها الكبيرة سواء في الفن أو كعضوة مجلس الشيوخ.










الأخبار المتعلقة


وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن محكمة مستأنف الاقتصادية قد قضيت في 7 أبريل 2021 بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة، ويليها ظهر "رمضان"، في الفيديو وهو يستجم في حمام السباحة ويرمي الأموال يمينا ويسارًا.

وكانت قد استنكرت النائبة إيناس عبدالحليم، عضو مجلس النواب، الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، والذي تم نشره على صفحته الرسمية عبر الساعات الماضية، والذي يؤكد على أن البنك الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز، ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبو اليسر ولا دخل للدولة فيه.

ويذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز قدمت شكوي لنقابة المهن التمثيلية تتهم فيه الفنان محمد رمضان بإهانتها برسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتس آب تحمل كلمات إهانة كبيرة لها ولتاريخها الكبير طوال مشوارها الفني، وقالت سميرة عبد العزيز أن الفنان محمد رمضان أرسل لها رسالة مضمونها: "مين أنتِ يا للي بتحصلي على ٢٠ جنيه وأنا بحصل على ٢٠ مليون أنتِ نسيتي نفسك".

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز أن إهانته لها جاءت بسبب عدم مشاركته معه بدور والدته في مسلسله الأخير وكانت بسبب ظروف طارئة.
 

     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play