خان صديقه مع «بنت جوز أمه» ومات منتحراً تفاصيل كل شيء عن «عشيق المعصرة»

منذ 5 شهر
June 20, 2021, 12:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقي شاب مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء محاولته الهروب من زوج صديقته، عقب ضبطه لهما في وضع مخل داخل منزل الزوجية بمنطقة المعصرة في حلوان بمحافظة القاهرة.

وجرى استدعاء الشرطة وإلقاء القبض على الزوجة وعرضها على الطب الشرعي بقرار من النيابة العامة، التي انتقلت لموقع الحادث، وقررت نقل جثة المتوفي للمشرحة لإعداد تقرير الطب الشرعي حول سبب الوفاة وتحديد وقوع تعدٍ بدني عليه من عدمه.

بدأت الواقعة

بتلقي وحدة مباحث

قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من الأهالى بسقوط شاب من الطابق الرابع بمنطقة حدائق حلوان بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر به كدمات وكسور متفرقة بجسده، وجرى نقله بسيارة الإسعاف إلى المشرحة جثة هامدة.

وبإجراء التحريات لكشف غموض الحادث

تبين أن المتوفي

كان على علاقة جنسية مع سيدة متزوجة تربطه بها صلة قرابة، ابنة زوج والدته، ومقيمة بالطابق الرابع في ذات العقار الذي يقيم به، ورجع زوجها من العمل فجأة

بسبب شعوره بحالة إعياء، فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى وحدة التكييف فلم تتحمله وسقطت به، واتهم الزوج زوجته بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية مع المتوفي.

وبجمع المشاهدات وإجراء تحريات المباحث وفحص الهواتف المحمولة للزوجة والشاب المتوفي تبين ارتباطهما عاطفيًا منذ أكثر من عامين، ومداومتهما على اللقاءات في شقة السيدة في فترة وجود الزوج خارج المنزل بحسب رسائل نصية وجدت على هاتف القتيل بتواريخ قديمة، حملت شكوى الزوجة الدائمة من زوجها وتكرار الخلافات الزوجية فيما بينهما والتي استغلها المتوفي لإقامة علاقة جنسية معها بعد إيهامها بحبها وتقديمه وعودًا بالزواج منها عقب طلاقها من زوجها.

هذا الخبر منقول من : الدستور

لله محبه

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play