موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح عاجل من وزير الخارجية عن قضية سد النهضة

منذ 1 شهر
June 20, 2021, 4:01 pm
بلغ

قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إن هناك تنسيقا جيدا بين مصر وماليزيا على المستوى الأمني، وتأكيد على ضرورة تكاتف الجهود للقضاء التام على الإرهاب، وسوف يتم وضع أطر لتكثيف التعاون فيها عندما تنعقد آليات التشاور السياسي واللجنة المشتركة.






وأضاف "شكري"، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الماليزي هشام الدين حسين، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أننا سوف نستمر في التنسيق فيما بيننا حول قضية مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف.

وأوضح وزير الخارجية، أنه استعرض مع نظيره الماليزي قضية سد النهضة الإثيوبي، والأبعاد المرتبطة بها، باعتبارها قضية وجودية بالنسبة لمصر، لافتًا إلى أنهم سوف يستمروا في التنسيق في هذه القضية في إطار الأخوة والتضامن فيما بيننا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play