موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع مصور شهير بـ المحلة فى حادث مروع أمام قرية الهياتم

منذ 3 شهر
June 20, 2021, 5:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقى مصور فوتوجرافي، مصرعه إثر حادث تصادم سياره نقل تريلا بمتوسيكل أمام مدخل قرية الهياتم على طريق المحلة - طنطا.
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحله الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بوقوع، حادث تصادم بين سيارة نقل تريلا، ودراجة نارية 'موتوسيكل" وإصابة أحد الأشخاص بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.





الأخبار المتعلقة





انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة وتبين من خلال الكشف المبدئى على الجثة، أنها لشاب يدعي "محمد.س.ا"، في العقد الثاني من العمر، ويعمل مصور فوتوجرافر، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه في حادث تصادم بين سيارة نقل تريلا، ودراجة نارية موتوسيكل، وذلك بعد نقله إلى المستشفى المحلة العام، في محاولة لإنقاذه، وتحرر المحضر اللازم لتتولى النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، من تحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play