موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل تجديد عقد الونش مع نادي الزمالك 22 مليون وحملة إعلانية

منذ 3 شهر
June 20, 2021, 8:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل تجديد عقد الونش مع نادي الزمالك 22 مليون وحملة إعلانية
أعلن نادي الزمالك، تجديد عقد محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل رسمي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، الخاصة باللاعب للبقاء حتى عام 2025، رغم أنه كان قد تلقى عرضًا من نادي النصر السعودي، للاحتراف الخارجي.
تفاصيل تجديد الونش عقده مع نادي الزمالك: 22 مليون وحملة إعلانية




وعلم «الوطن سبورت»، أن محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيتقاضى ضعف راتبه الذي كان سيحصل عليه خلال عقده الأخير مع النادي والبالغ 3 ملايين جنيه، ليحصل اللاعب على مبلغ 6 ملايين جنيه فى الموسم الأول، و16 مليون جنيه في الموسمين الثاني والثالث، إضافة إلى توقيع عقد رعاية خاصة باللاعب رفقة شركة غذائية ضمن عقده الخاص بالتجديد.





الأخبار المتعلقة

ويحصل محمود حمدي الونش على 8 ملايين جنيه، في موسمه الثاني ومثلهم في الثالث، ليصل الإجمالي إلى 22 مليون جنيه، إضافة إلي العقد الإعلاني الذي سيحصل عليه، وذلك من أجل ترضية اللاعب بشكل رسمي، تعويََضا عن العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، والخاصة بالاحتراف الخارجي.

christian dogma


محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك 
الزمالك يرفض العرض المقدم من الونش 
كان محمود حمدي الونش، قد تلقى عرضا من أجل الاحتراف الخارجي من نادي النصر السعودي، من أجل تدعيم الخط الخلفي للعالمي فى الموسم المقبل، وهو مارفضه نادي الزمالك بشكل قاطع، متمسكا بتواجده مع الفريق فى الموسم الجديد.
ويعد محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو أحد الركائز الأساسية بالفريق خلال الفترة الأخيرة، في كل المسابقات التي شارك فيها الفريق، خاصة أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بات أكثر اقتناعًا بإمكانياته.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play