موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سرقة ونصب.. حوادث تعرض لها الفنانين في الفترة الأخيرة

منذ 4 شهر
June 21, 2021, 2:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لم يكن حادث سرقة والدة زوجة الفنان تامر حسني هي الحادثة الأولي داخل الوسط الفني خلال الفتره الحالية، فقد شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية عددا من حوادث السرقة والنصب، ونستعرض أبرزها خلال السطور التالية:
سرقة حماة تامر حسني
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خير سرقة حماة الفنان تامر حسني من شخص ادعى أنه رجل إعمال إماراتي، حيث تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من والدة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، تتهم فيه عاطلا بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالي ومجوهرات.





الأخبار المتعلقة

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم أوهم المجني عليها بأنه رجل أعمال إماراتي، وأستولى على هاتفها المحمول ومبلغ 10 آلاف جنيه، أثناء وجودهما سويا داخل كافيه في مول العرب، بالإضافة إلى سلسلة وخاتم.
محاولة سرقة فيلا إلهام شاهين
وفي مايو الماضي تعرضت فيلا الهام شاهين للسرقة، حيث تسلق لص سور فيلتها وحاول السرقة، ولكن استطاع الأمن الايقاع به وتسليمه الي قسم الشرطة وإبلاغ الفنانة.
سرقة فيلا سيد رجب
ومؤخرا تعرضت فيلا الفنان سيد رجب هو الآخر للسرقة بمنطقة البدرشين، حيث قام بالسرقة خفيرا من خلال قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، لتتمكن الشرطة من الإمساك به بعد ذلك وحبسه وإعادة المسروقات. 
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play