بالأسماء والصور.. تعرف على أوائل الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

منذ 5 شهر
June 21, 2021, 3:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




شمال سيناء - محمد حسين اعتمد اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ظهر اليوم الاثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية .
وأعلنت محافظة شمال سيناء، أن النسبة العامة للنجاح بلغت 82.1%، اشترك فى المركز الأول 15 طالبا جميعهم حصل على 280 درجة .
وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن الأوائل هم:
حاتم مصطفى حسين من مدرسة بسمة راشد بالعريش، ولمياء عايد حارب من مدرسة الشهيد ابراهيم سالم، ببئر العبد ن عبدالرحمن محمد طايل مدرسة الشيخ زويد الرسمية لغات ، هدير على عطا ابو شامه مدرسة الكوثر بالشيخ زويد ، علا فرج عيادة من مدرسة الشهيدابراهيم سالم ببئر العبد ،ضحا محمد على من مدرسة خديجة بنت خويلد بالعريش ، احمد عبدالله حسن مدرسة بئر العبد الاعدادية بنين ، الطالب اسامه احمد سالم من مدرسة بئر العبد الاعدادية بنين ببئر العبد، غادة عيد محمد عيد من مدرسة الشهيد ابراهيم سالم ببئر العبد ، محمد محمود محمد من مدرسة الشهيد عاصم محمد بالعريش ، وليد حسين طير البرمن مدرسة بئر العبد ، هاجر على جبر مدرسة حمدان الخليلى بالعريش، ياسمين زايد حسن من مدرسة الكوثر ، احمد عيد سليمان  مدرسة بئر العبد الاعدادية ـ عبدلله احمد موسى محمد مدرسة الشيخ زويد .

christian dogma


 
 

christian dogma


 





هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play