موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العنوسة القاتلة .. انتحار فتاة بحلوان بسبب تأخرها فى الزواج

منذ 3 شهر
June 21, 2021, 3:20 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أقدمت فتاة على الانتحار ، اليوم الأحد، بمدينة حلوان بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة لعدم زواجها، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، إحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.وتلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأهالى بانتحار فتاة، فى بداية العقد الثالث من العمر، حيث شنقت نفسها ولفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها بالقصبة الهوائية.وانتقلت الأجهزة الأمنية لفحص الواقعة، وبسؤال أهلها أفادوا بأن ابنتهم تعانى من حالة نفسية بسبب تأخرها فى الزواج، وأنها غافلتهم ودخلت إلى غرفتها، حيث لا يوجد أحد بالمنزل، وأقدمت على الانتحار وعندما سمعوا صوت ارتطام أسرعوا لإسعافها إلا أنها فارقت الحياة، بعد أن تركت رسالة بجوارها تؤكد انتحارها بطريقة سيئة.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play