موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سميرة عبدالعزيز أنا مسامحة محمد رمضان لأني أم المصريين كلهم

منذ 4 شهر
June 21, 2021, 8:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سميرة عبدالعزيز  أنا مسامحة محمد رمضان لأني أم المصريين كلهم
علقت سميرة عبدالعزيز على الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر «فيسبوك»، وقال به أنه لم يسيئ مطلقا للفنانة، قائلة: إن هذا الحوار منذ عامين وليس وليد اللحظة، و«أنا لا أتبلى على أحد، لكني لا أفهم في وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك شخص منذ عامين، أرسل لي رسائل منسوبة لصفحة من صفحاته، قد تكون لمعجب من معجبيه».





الأخبار المتعلقة

وأضافت سميرة عبدالعزيز لـ«الوطن»: «أنا مسمحاه طالما طلع وضح، وأنا مش بزعل من أى حد، ومش زعلانة منه، الموضوع به سوء تفاهم، وأنا مش ضد شخصه، لكن ضد أعماله، ومعرفهوش على المستوى الشخصي، لكني مسمحاه علشان أنا أم المصريين كلهم، ولما بقابل حد في الشارع بعتبره ابني وبقوله يا ابني».
وكان محمد رمضان قال خلال الفيديو: «ليا حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبدالعزيز، الكلام اللي قالته لم يحدث على الإطلاق، وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، سواء إني أكلمها في أجرها كام، وأقول إنها شحاتة وأن ظفر أمي برقبتها، عمري في حياتي ما تكلمت مع حد بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما تكلمت مع حد في التفاصيل دي، وأكثر شيء أسعدني قبل ما بيان التوضيح ده، إن جمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة بسطتني، ده توضيح، ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت على يوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة».

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play