موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الوفيات والمصابين من السيدات.. مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة عن حادث القطار

منذ 3 شهر
June 21, 2021, 8:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد مصدر أمني أن عدد الوفيات في حادث تصادم قطار حلوان بأتوبيس أن الوفيات والمصابين من السيدات، موضحا أن عدد الوفيات ٥ سيدات بينما المصابين ٢٠ سيدة.   


وأوضح المصدر أن الضحايا يعملن في مصنع ملابس، مؤكدًا أن الأتوبيس كان يمر عبر مكان غير مخصص للعبور، وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن تكثف جهودها للقبض على سائق الأتوبيس. 





الأخبار المتعلقة




وتابع  المصدر أن أجهزة تقوم حاليا برفع آثار الحادث، وأن خط السكك الحديدية الموجود مخصص لنقل البضائع، وتابع أن عدد الضحايا وصلوا لـ ٥ متوفيات و٢٠ مصابة.  

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا وتبين اصطدام قطار بأتوبيس ووفاة وإصابة ٢٥ شخصا وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث.

هذا الخبر منقول من : اخبارك




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play