االولايات المتحدة تمد إغلاق الحدود مع كندا والمكسيك حتى 21 يوليو

منذ 5 شهر
June 21, 2021, 11:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

االولايات المتحدة تمد إغلاق الحدود مع كندا والمكسيك حتى 21 يوليو
مددت وزارة الأمن الداخلي الأمريكي القيود المفروضة على السفر غير الضروري بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، حتى 21 يوليو في محاولة للحد من انتشار كوفيد-19.

ومن المقرر أن تنتهي القيود المفروضة على السفر غير الضروري بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا اليوم الإثنين، بعد أن قررت الوزارة الشهر الماضي مواصلة لوائح عصر الوباء حتى 21 يونيو، بحسب ما أفادت صحيفة "ذا هيل" البريطانية.

ومع ذلك، قالت الوزارة يوم الاثنين إنها تمدد القيود مرة أخرى "لتقليل انتشار كوفيد-19".






الأخبار المتعلقة



وكتبت الوزارة - عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) - "للحد من انتشار كوفيد-19، تقوم الولايات المتحدة بتوسيع القيود المفروضة على السفر غير الضروري في معابرنا البرية والعبارات مع كندا والمكسيك حتى 21 يوليو، مع السماح للتجارة الأساسية والسفر".

وقالت الوزارة إنه كانت هناك "تطورات إيجابية في الأسابيع الأخيرة"، مضيفة أنها تعمل مع "وكالات أمريكية أخرى في مجموعات عمل خبراء البيت الأبيض مع كندا والمكسيك لتحديد الظروف التي يمكن بموجبها تخفيف القيود بأمان واستدامة."

يأتي قرار الوزارة لتمديد قيود جائحة فيروس كورونا على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا بعد أن أعلنت كندا يوم الجمعة أنها تواصل قوانين السفر في البلاد مع الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أنه وضعت القيود على التنقل بين البلدان الثلاثة لأول مرة في مارس 2020، وتم تمديدها عدة مرات.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play