موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد نجاته من حادث مروع.. تعرف على قدرات سيارة حارس الأهلى السابق

منذ 3 شهر
June 22, 2021, 10:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرض أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة وحارس الأهلي السابق لحادث مروري مروع خلال الساعات القليلة الماضية.
ونشر عبد المنعم صورًا لسيارته التي تهشمت جراء الحادث وظهر عليها آثار التدمير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب عليها: "الحمد لله، ربنا نجاني من الموت".
السيارة التي تعرضت للحادث هي من نوع سكودا كودياك وتقدم فى السوق المصري بسعر يبدأ من 560.000 جنيه للفئة الأولى، وتصل لـ875.000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.
ويرصد "مصراوي" من خلال الآتي أبرز مواصفات سكودا كودياك موديل 2021:
- تقدم سكودا كودياك في مصر بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر مزود بشاحن هواء تربو، قادر على توليد قوة حصانيه تقدر بـ150 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بتكنولوجيا الـ DSG.
- تتمكن النسخة التي تعمل بنظام الدفع الثنائي الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س 9.6 ثانية للدفع الثنائي، في حين تصل النسخة رباعية الدفع إلى سرعة 100 كيلومتر في 10.1 ثانية.
- تمتلك سكودا كودياك موديل 2021 الفئة الأولى ذات الخمسة مقاعد، مجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة ومنها "وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني.
- تحتوي السيارة على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها جنوط رياضية 17 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة LED، والنظام الذكي لركن السيارة، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة”.
- تتوفر كودياك بخيارين من المقصورات، الأولى تمثلها الفئة "كودياك أكتيف" وتتسع إلى خمسة ركاب، بينما طرازات "أمبيشن" و"ستايل" و"سبورت لاين" تتسع إلى سبعة ركاب.
- تقدم كودياك لعملاء السوق المحلي بـ 6 فئات مختلفة التجهيزات، تبدأ أسعارها من 560.000 جنيه للفئة الأولى، و605.000 جنيه للفئة الثانية، و 685.000 جنيه للفئة الثالثة، و730.000 جنيه للفئة الرابعة، و765.000 جنيه للفئة الخامسة، و780.000 جنيه للفئة السادسة، و875.000 جنيه للفئة السابعة الأعلى تجهيزًا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play