موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد صلاح يثير الجدل بصورة على فيس بوك

منذ 4 شهر
June 22, 2021, 2:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الجدل كثيرا بعدما نشر صورة غامضة عبر حسابه الشخصى على فيسبوك.
ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة وهو يضع يده على رقبته ولم يكتب أي تعليق على الصورة، مما أثار العديد من التساؤلات عما يقصده بهذه الصورة.





الأخبار المتعلقة

وتترقب الجماهير موقف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي من المشاركة في أولمبياد طوكيو الشهر المقبل، حيث يشارك الفراعنة بقيادة شوقى غريب في هذا المحفل الكبير.
ومن المنتظر أن يعلن نادي ليفربول موقفه الرسمى والنهائى من مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو يوم 28 يونيو الجاري وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة.
وفسر البعض صورة محمد صلاح بأنه مستاء من رفض ليفربول مشاركته في أولمبياد طوكيو خاصة وأن اللاعب يرغب في التواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو لتكون ثاني مشاركة للفرعون المصري في الأولمبياد.

christian dogma


الله محبة

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play