مترو الأنفاق يطرح خدمة محفظة التذاكر للركاب .. مفاجاة للمواطنين

منذ 6 شهر
June 22, 2021, 4:14 pm
بلغ
مترو الأنفاق يطرح خدمة محفظة التذاكر للركاب    مفاجاة للمواطنين

من أجل راحتكم مترو الأنفاق يطرح خدمة محفظة التذاكر للركاب تفاصيل

عرضت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، اليوم الثلاثاء، إنفوجرافا عن محفظة التذاكر.

وأوضحت الشركة، أنه يمكن شراء مجموعة التذاكر مشحونة على الكارت الذكى سعر الكارت 25 جنيها لأول مرة ، ويمكن الشحن بأى فئة 20 – 30 – 40 إلى 400 جنيه .

وأشارت إلى أن الكارت لحامله بدون اسم ويمكن استخدامه لأكثر من شخص، واستعمال الكارت غير مرتبط بمدة محددة، ويمكن شراء الكارت المشحون من جميع محطات المترو، وشحنه عدة مرات فى حالة عدم تلفه.

وقالت شبكة المترو في منشورها ، من أجل راحتك وتوفير وقتك قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بتنفيذ نظام لإستخراج محفظة نقدية لتذاكر الرحلة الوحيدة :

1. يمكنك شراء مجموعة من التذاكر مشحونه على الكارت الذكى (سعر الكارت 25 جنية لأول مره).

2. الشحن بأى مبلغ فئة 10 جنيهات ومضاعفاتها حتى 200 جنيه .





3. الكارت لحاملة ( بدون أسم ) يمكن إستخدامة لأكثر من شخص.

4. إستعمال الكارت غير مرتبط بمدة محددة .

5. يمكن شحن نفس الكارت لعدة مرات فى حالة عدم تلف الكارت .

6. يمكن شراء الكارت المشحون من جميع محطات المترو بخطوطة الثلاثة.

تطهير مترو الأنفاق

وتواصل الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اتخاذ كل الإجراءات الخاصة بأعمال التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا.

وأطلقت شركة المترو حملة موسعة لتطهير القطارات والمحطات وتعقيمها ضد فيروس كورونا، ضمن إجراءات وزارة النقل للمحافظة على القطارات والمحطات نظيفة دائما ضد فيروس كورونا.

ويقوم عمال النظافة بتطهير وتعقيم القطارات، مع تعليق ملصقات في المحطات والقطارات للتوعية بالفيروس وأعراضه وكيفية التصرف في حالة شعور الراكب بأعراض محتملة للفيروس.

وقال أحمد عبد الهادى المتحدث باسم هيئة المترو، إن المترو يشكل لجانا على جميع الخطوط، من عاملين وغيره لإجراء عمليات التطهير والتعقيم داخل جميع المحطات، موضحا أن كل المناطق التلامسية من مكان التذاكر يتم تعقيمها على مدار اليوم

205202290_118330337130698_4271391450655968247_n

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play