موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف ما حدث مع المتهم بفيديو تعاطي الحشيش داخل صيدلية

منذ 4 شهر
June 22, 2021, 4:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news






الأخبار المتعلقة


تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمن قيام شخص بتعاطي سيجارة مشتعلة تحوى مخدر الحشيش.
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول فيديو على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمن الأشخاص بتعاطي سيجارة مشتعلة تحوى مخدر الحشيش.
بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد مكان تصوير مقطع الفيديو المشار إليه بإحدى الصيدليات الكائنة بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة،  ملك صيدلي له معلومات جنائية.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور وبحوزته (عدد من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول – مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وكذا قيام صديقه بتصويره بهاتفه المحمول أثناء تعاطيه سيجارة مشتعلة تحوى مخدر الحشيش ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وأضاف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأمكن ضبط الأخير، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية  حيال الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play