موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حشيش وعبد الله أفسدا تعاقدي مع الزمالك فرجانى ساسي يستشهد بأيمن عبدالعزيز

منذ 2 شهر
June 22, 2021, 7:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فجّر الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، مفاجأة بشأن رحيله عن القلعة البيضاء، حيث نشر مقطع فيديو من برنامج أحمد جمال وكان رفقته أيمن عبدالعزيز وتحدث الأخير عن كواليس مثيرة بشأن عدم توقيع «ساسي» على عقد التجديد.
وقال أيمن عبدالعزيز، من خلال الفيديو الذي نشره «ساسي» عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر»: «ساسي عقد جلسة مع أيمن يونس من أجل التجديد، ولحظة توقيعه على العقود تسبب طارق حشيش وإبراهيم عبدالله في عدم توقيع اللاعب على العقد، ودي معلومة مني مؤكدة وأرفض أن أكشف عن ما روى لي هذا الأمر».
وعلّق ساسي على مقطع الفيديو وكتب: «دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها».







الأخبار المتعلقة

christian dogma


وأكد «عبدالعزيز» أنه لابد وأن يوجه الجميع الشكر لأيمن يونس، حيث نجح في إنهاء كافة التفاصيل مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، ولكن لم ينجح في إتمام الأمر بسبب طارق حشيش وإبراهيم عبدالله.
ساسي عن رحيله عن الزمالك : بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك
وكان ساسي أعلن عن رحيله عن نادي الزمالك وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف أوضح كل الحقائق.
وكان ساسي أعلن بأنه سيوضح كل الحقائق إلا أنه لم يتحدث في أي شيء حتى الأن.

نقلا عن الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play