موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد الباز الرئيس السيسى لا يمكنه العفو عن حنين حسام لهذا السبب

منذ 3 شهر
June 23, 2021, 10:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على المتعاطفين مع فتاة التيك توك حنين حسام، زاعمين أن العقوبة المعلنة مغلظة وأن الفتاة لم تفعل شيئًا.وقال الباز، خلال لايف "البساط أحمدي"، المذاع على الصفحة الرسمية له على فيسبوك "إن حنين حسام خرجت في لايف تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وتقول إنها لم تفعل شيئًا"، مردفًا: "لا عملتي، أسستي شبكة إلكترونية، للمتاجرة بالفتيات".وأوضح الباز، أن جريمة حنين حسام، أنها قالت للبنات اعملوا فيديوهات وأسست الوكالة تعرض عليها الفيديوهات، وتحصل الفتيات على "فلوس"، مردفًا: "حنين روجت لتحويل البنات لسلعة شاركت في الترويج والبيع، وتلا ذلك منظومة كبيرة جدًا من العلاقات والصفقات".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play