موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تميم يونس فى رد فعل مفاجئ عقب اتهامة بهذا الفعل المشين مع طليقتة

منذ 5 شهر
June 23, 2021, 12:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تميم يونس فى رد فعل مفاجئ عقب اتهامة بهذا الفعل المشين مع طليقتة


أول رد من تميم يونس على اتهامه بالتحرش: مركز مع عائلتي فقط وكلفت محامي يتابع





الأخبار المتعلقة

المطرب: أنا قفلت الموضوعات دي ومفيش بلاغات رسمية


تميم يونس
عبّر المطرب تميم يونس، عن غضبه بسبب ما يتمّ تداوله على منصات السوشيال ميديا، حول اتهامة بالتحرش بفتيات قصّر، وذلك عقب انتشار فيديو لطليقته حول واقعة الاغتصاب الزوجي، قائلًا «أنا قفلت الموضوعات دي، ومفيش أي اتهام رسمي حتى الآن، وكلفت المحامي بتاعي بالمتابعة، أنا الآن مركز مع عائلتي فقط».
وكانت طليقة المطرب الشهير تميم يونس، قد خرجت في فيديو متحدثة فيه عن تعرضها للاغتصاب الزوجي، على يده، قبل انفصالهما، وردّ المطرب في حينها على تلك الاتهامات، موضحًا أنَّها لم تحدث مطلقا، ولم يغتصب زوجته، لكن لم تمض سوى أيام قليلة حتى ظهرت اتهامات جديدة تطال المطرب الشهير، بأنَّه يتحرش بالقاصرات حيث نشرت صفحة «assault police»، صورة من لقطة الشاشة لفتاة تروي تعرضها للتحرش على يد تميم يونس وطلبت الصفحة إرسال مزيد من الشهادات من الفتيات، إذا كن قد تعرضن بالفعل إلى ممارسة مشابهة من قبل المطرب المعروف.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play