موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من اغرب المعجزات فى تاريخ البشرية..العدرا مريم تنقذ رجل مسلم بعد قطع رأسة

منذ 3 شهر
June 23, 2021, 5:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

هذة المعجزة من اغرب واعجب المعجزات فى تاريخ البشرية ولا يصدقها احد وهى انقاذ السيدة العذراء مريم لرجل مسلم تم قطع راسة والمعجزة هى : قام انسان مسلم سعودى بالسفر الى سوريا وكان هذا الرجل لم يرزق باولاد فسأل احد الاشخاص بسوريا عن مكان دير العذراء الذى جري به معجزات كثيرة.

فوصفوا له المكان وبالفعل ذهب الى هناك وطلب من السيدة العذراء ان تعطية ولد وعند عودته قال لسائق التاكسي إذا رزقني الله بولد فسامنحك مبلغاً ضخماً من المال (20000) ألف دولار أمريكي وبالفعل رزقة الله بولد فقام بالاتصال على سائق التاكسي حتى يتقابل معه ليعطية المبلغ.

فطمع السائق وخطط لقتل هذا الرجل مع مجموعة من اصدقائة وعند وصولة للسائق قاموا بقتله وقطع رأسة واجزاء جسدة وسرقوا أمواله التي تقدر بأكثر من 100 ألف دولار أمريكي واخذوة فى السيارة حتى يتخلصوا منه.

وفى الطريق تعطلت السيارة وفي تلك الأثناء مرت سيارة شرطة وتسألوا عن سبب وقوفهم وهل يحتاجون إلى مساعدة فرفضوا فشك عناصر الشرطة وطلبوا منهم فتح الصندوق ففتحوا الصندوق للشرطة وعند فتحهم الصندوق صدر صوت السعودي وهو يقول لاتفتحوا الصندوق لأن العذراء مريم والملائكة يقومون بخياطة رقبتي.

والمفاجأة انهم وجدوه كامل الجسد ويحتاج إلى إكمال خياطة الرقبة فقاموا بنقله على الفور إلى المستشفى أما المجرمون فقد أصابهم هستيرية وتم القبض عليهم.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play