موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق لـ هشام يكن علي قرار غياب محمد صلاح عن المنتخب الاوليمبي

منذ 3 شهر
June 23, 2021, 5:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد هشام يكن نجم الزمالك والمنتخب السابق أن المنتخب الأوليمبي سيؤثر بشدة في حال لم ينضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي له بـ أولمبياد طوكيو مشددا على أن صلاح نجم كبير ويمتلك خبرات ومهارات من الصعب تعويضها.





الأخبار المتعلقة

وأضاف يكن في تصريحات لـ قناة “أون تايم سبورت” أن مصطفى محمد نجم جالطا سراي سيؤثر أيضا في أداء المنتخب الأوليمبي في حال لم ينضم، لكن من الممكن تعويضة بـ محمد شريف مهاجم الأهلي. 

وتابع أن طارق حامد والونش نجمي الزمالك هما الأفضل للانضمام للمنتخب الأوليمبي على أن يكون اللاعب الثالث حارس مرمى مرشحا جنش أو أبو جبل .
ويواجه منتخب الفراعنة فى افتتاح أوليمبياد طوكيو إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهات الدور الأول بمواجهة أستراليا 28.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play