موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن حقيقة وجود سلالة كورونا الهندية في تونس

منذ 1 شهر
June 23, 2021, 6:37 pm
بلغ

الكشف عن حقيقة وجود سلالة كورونا الهندية في تونس
تحدث أمان الله المسعدي عضو اللجنة العلمية في تونس، حول حقيقة وجود سلالة كورونا الهندية في تونس.
وقال  المسعدي، أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بالسلالة الهندية لـ فيروس كورونا حتى الأن في تونس، وأن ما تم التصريح به من خلال زميلة مجرد خطأ في مسألة التقطيع الجيني للسلالة البريطانية لا غير.
 تواجه الحكومة التونسية انتقادات كبيرة بسبب فشلها في إدارة الأزمة وعدم تدعيم المنظومة الصحية بالإمكانيات المادية والبشرية في ظلّ بطء عملية التلقيح.
 

christian dogma


الصحة: أول لقاح مصري ضد فيروس كورونا سيكون متاحا نهاية الأسبوع

christian dogma









تحت السيطرة مستشار الرئيس يزف بشرى سارة بشأن فيروس كورونا
 
وتشهد تونس خلال الفترة الحالية وضعا صحيا حرجا، وقد تم إعلان الحجر الصحي الشامل في أربع ولايات، وهي القيروان وسليانة وزغوان وباجة. 
وظل معدل وفيات فيروس كورونا في تونس شبه ثابتة لأكثر من شهرين حتى الآن، ولم ينخفض معدل الوفيات اليومية منذ شهر أبريل الماضي وحتى 20 يونيو الجاري عن 60 وفاة يوميا.
كما سجلت تونس خلال الفترة الحالية وفق آخر إحصائية رسمية 2345 إصابة جديدة من فيروس كورونا ليصل إجمالي الحالات 387773 من بينها 14223 حالة وفاة.
وبلغ معدل الوفيات خلال الفترة الأولى من شهر  يونيو الجاري ما يقارب 70 وفاة يوميا. 
وبذلك تتجاوز المعدل اليومي للوفيات زيادة ملحوظة في العدد المسجل خلال الأشهر الخمس الأولى لظهور الجائحة في تونس.
 
المصدر موزاييك إف إم



صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play