موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس قناة السويس يكشف كواليس التوصل إلى تسوية بأزمة السفينة الجانحة

منذ 2 شهر
June 23, 2021, 8:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن الشركة توصلت إلى تسوية في أزمة السفينة الجانحة "إيفر جيفين"، مؤكدًا: “لا أستطيع إعلان الرقم لأننا قمنا بتوقيع وثيقة مع شركة إيفر جيفين لسرية المعلومات”.





الأخبار المتعلقة

وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن الشركة حققت ثاني أعلى إيراد شهريّ في شهر مايو الماضي، موضحًا أن الشركة قامت بعمل حزم تخفيضية لتشجيع السفن على المرور من قناة السويس.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن السفن المحملة بالغاز والبترول القادمة من الساحل الشرقي الأمريكي، لم تكن تعبر من قناة السويس، وكانت تعبر من طريق رأس الرجاء الصالح، وذلك أوفر على هذه الشركات، ولكن عمل تخفيضات مخصصة لهذه السفن جذب 63 سفينة خلال الثلاثة أشهر الماضية، في حين أنه في العام الماضي جميع السفن التي مرت من الساحل الشرقي الأمريكي 57 سفينة فقط.

وأشار ربيع إلى أنه بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا سيزداد عدد السفن المارة من قناة السويس، وذلك لأن بعض الشركات توقفت نتيجة الجائحة، وستعود للعمل.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play