موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكبة جديده .. النيران تلتهم عددا من السيارات في حريق جراج وزارة الزراعة

منذ 3 شهر
June 23, 2021, 10:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التهمت النيران عدد من السيارات الملاكي والنقل في حريق وزارة الزراعة بجراج سيارات داخل مقر مبنى الزراعات المحمية بمنطقة الدقي.

ووصل إلى موقع حريق وزارة الزراعة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للاطلاع على الأمر والوقوف على ملابسات الحريق وأسبابه والخسائر التي تسبب فيها.كما تواجد عدد من قيادات مديرية أمن الجيزة والحماية المدينة لمتابعة عمليات الإخماد.

فيما تحاول قوات الحماية المدنية بالجيزة السيطرة على حريق اندلع في مبنى الزراعات المحمية التابع لوزارة الزراعة بجوار نادي الصيد في الدقي.تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا باندلاع حريق بمقر وزارة الزراعة في الدقي انتقلت على الفور سيارات الاطفاء وتبين من الفحص نشوب حريق هائل في جراح سيارات داخل مقر الزراعات المحمية بمنطقة الدقي التابعة لوزارة الزراعة، والتي تقع خلف مبنى الهيئات والشركات وبنك التنمية الزراعي، ولم يتم السيطرة على الحريق حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : الدستور

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play