موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أطفال استجاب لهم السيسي آخرهم التوأم مجهول الهوية

منذ 3 شهر
June 24, 2021, 2:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أطفال استجاب لهم "السيسي" آخرهم التوأم مجهول الهوية
دائما ما يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مراعاة احتياجات المواطنين لذا دائما يتدخل لحل الأزمات التي يعانون منها خاصة الأطفال، وكان آخر هؤلاء التؤام مجهول الهوية.

التؤام مجهول الهوية
في الساعات الأخيرة، أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالة الطفلين التوأم محمد ومحمود لاستخراج شهادات ميلاد لهما.

وقالت عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إن حالة الطفلين معقدة وصعبة فقد تزوجت الأم عرفيا وسافر الوالد وتوفت الأم دون القدرة على تسجيل الطفلين.

وكانت عرضت الإعلامية عزة مصطفى، قصة طفلين شقيقين من القنطرة شرق يدعيان محمد ومحمود، يعيشان رفقة شقيقهم من والدتهم ولا توجد لهم أوراق ثبوتية، وقالت، أن التوأم جاء نتيجة زواج عرفي، حيث تزوجت الأم عرفيا وعندما علم الزوج بحملها هرب منها دون قيد الطفلين واستخراج شهادة ميلاد لهما.
 





الأخبار المتعلقة

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، أن الأم ماتت بعد الولادة لإصابتها بأمراض خطيرة، حيث لا يوجد ما يثبت نسب الطفلين أو اسم والدهما، حيث لهما أخ أكبر من الأم يعيشان معه.

علاج الطفلة ميرا
وفي 12 ديسمبر 2020، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقل الطفلة ميرا محمود "8 شهور" لمعهد ناصر بالقاهرة لعلاجها على نفقة الدولة بسبب معاناتها من ثقب بين الآذينين والبطينين بالقلب ورافق الطفلة والدها وفريق طبي مجهز لمتابعة حالتها الصحية.

الطفلة "ميرا" من محافظة الغربية، وتبلغ من العمر 8 شهور، تعاني من ثقب بين الاذينين والبطينين بالقلب، وجاء تكليف الرئيس بعد أن تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو يستعرض استغاثة أم بسرعة التدخل لمعالجه طفلتها.

علاج الطفلة شروق
في ٢ ديسمبر 2020، كلف الرئيس بعلاج الطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، على نفقة الدولة، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات، وتقيم بمدينة الفشن بمحافظة بنى سويف، وتعانى من وجود ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، وعدم قدرة أسرتها على توفير العلاج اللازم لها، وبالفعل تم تحويل الطفلة إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

علاج طفل بدون أطراف
وفي وقت سابق، استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لطلب والد طفل يدعى زياد، وُلد بدون أطراف نهائيا، من أجل إجراء عملية لتركيب أطراف صناعية حتى يستطيع مواصلة حياته بشكل طبيعي.
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play