موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس هيئة قناة السويس يكشف بشرى سارة عن أزمة تعويضات السفينة الجانحة

منذ 2 شهر
June 24, 2021, 10:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوسيع وتعميق وتطوير وتطوير توسعة وازدواج 40 كم في القناة، من أجل زيادة عدد السفن المارة في القناة وتقليل مخاطر جنوح السفينة، إذ تشارك في هذه العمليات 4 كراكات مصرية.





الأخبار المتعلقة


وحول مفاوضات السفينة الجانحة، أوضح ربيع خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، اليوم الخميس، أوضح أن الأسبوعين الماضيين شهدا مفاوضات مكثفة مع الشركة المالكة للقناة، وحاولنا الوصول إلى حل من خلال التفاوض بدلا من المحكمة واتفقنا على هذا الامر مراعاة لمصلحة الملاك، ووضعنا في الحسبان أيضا العلاقات السياسية مع اليابان ومصالح التجارة العالمية، ووجدنا أنه من الضروري تسهيل الأمر وتوصلنا إلى اتفاق مبدئي ونضع اللمسات الأخيرة في التسوية النهائية".

وتابع ربيع رئيس هيئة قناة السويس: "التسوية سينتج عنها حصولنا على حقوقنا والإفراج عن السفينة، أي أننا حافظنا على حقوق القناة والشراكة السياسية مع السفينة الجانحة، وستمضي الاتفاقية الأسبوع القادم والمركب تسافر على طول".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play