موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشكل نهائي..الاخوانى معتز مطر يعلن عن قرار مفاجئ لمتابعية

منذ 3 شهر
June 24, 2021, 10:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بشكل نهائيالاخوانى معتز مطر يعلن عن قرار مفاجئ 

بشكل نهائي توقف المذيع الهارب معتز مطر عن بث برامجه على يوتيوب وفيس بوك





الأخبار المتعلقة



أعلن المذيع الهارب إلى تركيا معتز مطر عن توقف بث برنامجه على اليوتيوب لشكل نهائي، وذلك بعد مرور شهرين على توقف برنامجه على شاشة قناة "الشرق" والتي تبث من تركيا.
وقال مطر أنه كان قد قرر التوقف عن الظهور في برنامجه التليفزيوني لرفع الحرج عن تركيا، وفضل الظهور عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مؤكدا أنه بعد حالة التقارب المصرية التركية أراد وزملائه أن يجنبوا تركيا أي حرج مع مصر واختاروا عدم الظهور  تليفزيونيا.
وادعى مطر أن الدولة المصرية طالبت من الحكومة التركية ان توقف برنامجه مقابل الحفاظ على حقوق تركيا في البحر المتوسط، وسعى لترويج أنه سيتوقف عن الظهور من أجل تحقيق صالح الشعب المصري، وقال انه طُلب منه رسميا وقف بث البرنامج حتى عبر اليوتيوب بشكل نهائي وأيضا على فيس بوك.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play