موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجريدة الرسمية تنشر4 قرارات لرئيس مجلس الوزراء

منذ 3 شهر
June 24, 2021, 2:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نشرت الجريدة الرسمية، 4 قرارات للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن اعتبار عدد من المشروعات من أعمال المنفعة العامة، كما يلي:
1- يعتبر من أعمال المنفعة العامة مشروع إنشاء مسار لنقل مياه الصرف الزراعي والصرف الصحي المعالج قرب الدلتا ومدينة الإسكندرية وإنشاء محطة معالجة طاقة.

christian dogma






2- اعتبار مشروع نزع ملكية الأراضي والعقارات اللازمة لإنشاء نفق الشهيد أحمد حمدي من أعمال المنفعة العامة.





الأخبار المتعلقة


christian dogma


3- اعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة النقراشي الابتدائية والكائن بشارع رشيد البحري المتفرع من شارع بطل السلام - بندر الفيوم بمحافظة الفيوم، من أعمال المنفعة العامة.

christian dogma


4- اعتبار مشروع تطوير شارع ابن فضلان بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، في المسافة بين تقاطعه مع شارع يوسف عباس حتى تقاطعه مع شارع الطيران، من أعمال المنفعة العامة.

christian dogma



christian dogma


الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play