موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد ظهورها مع محمد رمضان.. نبيلة عبيد تتلقى رسالة من صديقها لهذا السبب

منذ 3 شهر
June 24, 2021, 6:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

منوعات
 شاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها بمنشور جديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " .
 

christian dogma


 
وكان المنشور عبارة عن صورة قد التقطتها نبيلة عبيد لصديقها محمد الحناوي والذى كتب لها فى الشات الخاص بهم قائلًا : " ست نبيلة لو بتعرفى أن اسمك "
نبيله عبيد " أصبح تريند ورقم واحد بالموتقع التواصل بتويتر بسبب طلتك بدبي، ستظلين نجمة مصر الأولى بجداره، كل العالم عم تحكي عليكي وكل المواقع ".
 

christian dogma


 
وعلقت " عبيد " على هذه الرسالة قائلة: " لصديق محمد الحناويدايما يصبح عليا بالحاجات الحلوةصباح الخير "، ثم كتبت فى هاش تاج





الأخبار المتعلقة

" نبيلة عبيد " .
 

christian dogma


 
وأثار الجدل ظهور صور لنبيلة عبيد والفنان محمد رمضان بدبي وهو يقبل يدها، والذي قام بنشرها، وكتب عليها : " أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبى".
 

christian dogma


 

christian dogma


 
وعادت نشرها " عبيد " عبر حسابها الشخصي بإنستجرام وكتبت: " مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فيه كثير من الاحترام و اللياقه والحاجات الجميلة، يا رب الخير دايما للجميع".
 

christian dogma


 
وتابعت : "محمد رمضان ممثل شاطر بيعجبني شغله وأفكاره ويتابع دايما أعماله الفنية، وحشتوني".

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play