موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل أحدث أزمة في الوسط الفني بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

منذ 4 شهر
June 24, 2021, 7:42 pm
بلغ


تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل أحدث أزمة في الوسط الفني بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
كتب- مصطفى حمزة:
يومًا بعد يوم تشهد الأزمة المشتعلة بين الرباعي، "الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة من جهة، والفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي من جهة أخرى"، خاصة مع دخول أفراد من عائلات أفراد الأزمة.
ADVERTISING
وبدأت الأزمة مع ظهور الفنانة ريهام حجاج في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، إذ أكدت أن الانتقادات التي تعرضت لها كانت بسبب ملابسات زواجها، حيث تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أن خبر الطلاق لم يكن معلنًا من الطرفين، ووقت ارتباطها بزوجها الحالي، حدث سوء تفاهم لدى الجمهور.
وفي إشارة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز "طليقة زوجها"، قالت ريهام الطرف الآخر (ياسمين عبدالعزيز) لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه؛ لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما، وأن الله حلل الطلاق كما حلل الزواج، وأن الجمهور لا يحق له إبداء الرأي في أخبار الزواج أو الطلاق؛ لأنه لا يمكن لأي شخص معرفة كواليس تلك الأحداث.
ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تظهر بها صورة زوجها أحمد العوضي، مكتوب عليها: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".
وعبر حسابها في موقع "إنستجرام" نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة حملت تعليق: "تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت"، وعلقت: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة".





الأخبار المتعلقة

ونشرت ياسمين أيضًا مقطع فيديو يجمعها وزوجها أحمد العوضي عبر حسابها في موقع "إنستجرام" وفي الخلفية أغنية الفنان رامي عياش: "قصة حب"؛ لتقوم بطبع قبلة على خده، وعلقت: "حب عمري"، وعلق هو بوضع مجموعة من القلوب.
View this post on Instagram
ووسط حالة الشد والجذب غير المباشرة، نشرت لمياء حلاوة "شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة" مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وقالت: "أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي، وأختي ومرات أخويا، وكنت فرحانة بيه، وشفت إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكلام بيتقال على حرابيق، وكلام ميصحش يتقال".
View this post on Instagram
وتابعت: "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب وبنتهاجم، وبيتقال علينا كلام غلط، وإحنا مبنردش؛ علشان خاطر مصلحة أولادنا، وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا، إن إحنا نخاف على ولادنا، بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام، ده إحنا خلاص خرجناكِ من حياتنا، وقفلنا صفحتك، ومش بس كده مبنفتكركيش، وعايزينك أنتِ كمان تركزي في صفحتكِ، وتنسينا، وحاولي إن إنتِ تكوني سعيدة؛ لأن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك، يا رب الكلام ده يوصلك؛ لأن غير كده أنا أظن إنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عايزة أقولهولك، وأقوله لمصلحة ولادك".
View this post on Instagram
ويأتي الصراع المشتعل حاليًا بعد مرور عامين على التراشق عبر صفحات التواصل بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز من جانب، والفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في الجانب الآخر، والتي كانت بالتزامن مع عيد الحب.
ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، باقة ورد حمراء وعلقت عليها: (ما تشوف جوزك يا إسماعيل بيه)، وردت ريهام حجاج عبر صفحتها في الموقع نفسه، بنشر فيديو لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وقال فيه: "مش أي حد يجيب ورد يبقى أنا، مبجبش ورد إلا لمراتي بس".
الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت قد تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة في عام 2001، ولديهما من الأبناء ياسمين وسيف الدين، قبل أن يتم الكشف في 2018، عن زواج رجل الأعمال من ريهام حجاج.
وفي مايو 2020 أعلن الفنان أحمد العوضي عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play