موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة من قناة الزمالك لفرجاني ساسي

منذ 3 شهر
June 25, 2021, 1:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة من قناة الزمالك لفرجاني ساسي

كشف مقدم برنامج «زملكاوي»، المذاع عبر قناة نادي الزمالك، عن تواصل حسين لبيب رئيس النادي، مع وكيل فرجاني ساسي واللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنه لم يجد أي رد من الطرفين، خاصة وأن الدولي التونسي كان قد كشف بأن الثنائي طارق حشيش وإبراهيم عبدالله تسببا في عدم التجديد للقلعة البيضاء.





الأخبار المتعلقة

وقال مقدم برنامج «زملكاوي» خلال حديثه: «حسين لبيب تواصل مع فرجاني ساسي ووكيله ولكن لم يلقي أي رد وكذلك محام النادي تواصل مع محام فرجاني وأيضًا لم يرد على أي اتصالات من نادي الزمالك، لماذا يا فرجاني لم ترد، مثلما وقعت وأتيت للزمالك بالمعروف ارحل بالمعروف، أنا كان نفسي تكمل مع الزمالك ولكن النادي لن يقف عليك نهائيًا».
مقدم برنامج زملكاوي: رئيس الزمالك تواصل مع ساسي ولم يرد عليه
وأكمل: «كيف يتواصل رئيس نادي الزمالك مع لاعب ووكيله ولا يردا نهائيًا عليه لابد من الرد من أجل إنهاء هذا الأمر سواء كان سيأتي إلى مصر للتفاوض أم لا».
ويرفض فرجاني ساسي التجديد للقلعة البيضاء حتى الآن، بعدما وصل إليه أكثر من عرض من الدوري القطري وكذلك من الدوري السعودي، ولم يحسم الدولي التونسي مصيره حتى الآن، خاصة وأن جماهير الأبيض طالبت ببقائه واستمراره رفقة الفريق، وبررت ذلك بأنه في حال تعاقد الأبيض مع لاعب مثل الدولي التونسي فرجاني ساسي سيدفع مبلغا كبيرا.
 نقلا عن الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play