موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صورة نادرة لنادية الجندى مع عادل إمام وفؤاد المهندس من كواليس خمسة باب

منذ 3 شهر
June 25, 2021, 5:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صورة نادرة  لنادية الجندى مع عادل إمام وفؤاد المهندس من كواليس خمسة باب
كشفت الفنانة الكبيرة نادية الجندى عن صورة نادرة جمعتها بالزعيم عادل إمام والنجم الراحل فؤاد المهندس، من كواليس تصوير فيلم "خمس باب" والاحتفال بعيد ميلادها، أثناء تصوير الفيلم منذ نحو 38 عاما، حيث كان العرض الأول له يوم 8 أغسطس عام 1983، مؤكدة أنه من أجمل أفلامها التى تعتز بها.

christian dogma

كواليس خمسة باب
ونشرت نادية الجندى الصورة عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "من أجمل أفلامى اللى بعتز بيها، خمسة باب كان معايا أهم نجمين عادل إمام وفؤاد المهندس، وأن الثالوث ده والتوليفة دى لن ولم تتكرر مرة ثانية فى تاريخ صناعة السينما المصرية".





الأخبار المتعلقة

وأضافت نادية: "كنت سعيدة جداً بهذا اللقاء والتجمع الجميل ده، وكنا جميعاً فى حالة حب وانسجام، عشان كده ظهر العمل للجمهور بشكل جميل وحقق نجاح كبير وأعلى توزيع للخارج فى تاريخ صناعة السينما، وحقق مكاسب رهيبة من توزيع سوق الفيديو، ومعانا الفنان فؤاد أحمد والمنتج الجريء محمد مختار، اللى قدر يجمع هذا الثلاثى فى عمل واحد"، مشيرة إلى أن هذه الصورة من الاحتفال بعيد ميلادها فى كواليس تصوير الفيلم.

christian dogma

 
فيلم "خمسة باب" بطولة عادل إمام، نادية الجندى، فؤاد المهندس، فؤاد أحمد، تأليف شريف المنباوى، إخراج نادر جلال، وتناولت أحداثه جزءًا مهماً من أحداث مصر أيام الأربعينيات فى القرن الماضى، ويعرض صورة حقيقية لحى البغاء بالقاهرة القديمة عندما يتم تعيين شرطى شريف، يقاوم الفساد والبلطجة داخل الحى، حتى يقع فى غرام إحدى نساء الحى، ويتم نصب فخ له لفصله من الشرطة وتتوالى الأحداث.


نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play