وظيفة الأحلام.. مطلوب شخص لشرب 8 أكواب مياه يوميا مقابل 15 ألف دولار

منذ 5 شهر
June 25, 2021, 11:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



في الوقت الذي ينصح به العديد من خبراء الصحة بأهمية شرب 8 أكواب من الماء يوميا للحفاظ على صحة الجسم، تبحث شركة

Hydrant الأمريكية

خلال الصيف، عن رئيس تنفيذي مسؤول عن العطش لمدة ثمانية أسابيع مقابل 15 ألف دولار أمريكي.

تفاصيل وظيفة رئيس تنفيذي مسؤول عن العطش


وبالأساس تصنع الشركة الأمريكية مكملات الهيدرات من أجل إضافتها للماء، لافتة إلى أن مهمة الوظيفة الجديدة تأتي في إطار التأكد من أن المستهلك لن يشعر بالعطش وذلك عن طريق شرب رئيس تنفيذي 8 أكواب من الماء يوميا.

وأوضح جون شيروين، الشريك المؤسس للشركة الأمريكية أن مهمة رئيس تنفيذي مسؤول عن العطش متمثلة في إنشاء محتوى حول شرب الماء، ومشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي مما يجعلها وظيفة الأحلام، خاصةً أنه سيكون بالقرب منه فريق مبدع ومجتهد.






وبحسب ما ذكرته «روسيا اليوم»، نقلا عن موقع مجلة «فوربس»، تبحث الشركة عن شخص مبدع يمكنه تطوير محتوى لمشاركة مدى الشعور بالرضا عن شرب الماء مع ضبط مستوى المهمة التي يجدها الكثيرون أمرا شاقا، فضلا عن أونه مسؤول عن إنشاء ما لا يقل عن 3 مقاطع فيديو أسبوعيا لنشرها عبر منصتي «انستجرام» و«تيك توك».

وتتوفر لدى الشركة الأمريكية نكهات صيفية جديدة محدودة الإصدار مثل شاي توت العليق المثلج وشاي الخوخ المثلج، أما عن طريقة التقديم للوظيفة التي بدأت في تلقي الطلبات منذ 23 مايو الماضي، على أن تعلن النتيجة الشهر المقبل، فهي كالآتي:

- انشر مقطع فيديو على «انستجرام» أو «تيك توك».

- يجب أن تكون مدة الفيديو الخاص بك 15 ثانية على الأقل وتظهر فيها مدى عطشك بشكل إبداعي فضلا عن شرح السبب الذي يجعلك الشخص الأمثل للوظيفة.

- ضع علامة drink hydrant واستخدم هاشتاج HydrantCTO.

- مقطع الفيديو يجب أن يتحدث عن الخطوات الأولى للمرشح، فضلا عن التحدث بطريقة مبتكرة لتناول منتجات الشركة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play