موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطورات جديدة بشأن انتقال عمرو جمال لـ الزمالك

منذ 3 شهر
June 25, 2021, 6:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ارتبط اسم عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلي نادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالانتقال للقلعة البيضاء، في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو نادي الزمالك فى الحصول علي خدمات اللاعب، خاصة فى ظل عدم حسم موقف اللاعب بالعودة إلي القلعة الحمراء من جديد.
صدمة الأهلي لـ عمرو جمال بشأن انتقاله إلى الزمالك
وعلم «الوطن سبورت»، أن عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقّع على عقود عند رحيله عن النادي معارا إلى صفوف نادي طلائع الجيش، لمدة موسمين، مشيرا إلى أن الأهلي يمتلك أحقية تفعيل هذا العقد خلال الفترة المقبلة.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


عمرو جمال لاعب النادي الأهلي المعار إلي نادي طلائع الجيش 
ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي مصير عمرو جمال خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب يمتلك أكثر من عرض فى الوقت الحالي، إلا أن مسألة حسم انتقاله إلى القلعة البيضاء في يد النادي الأهلي الذي يمتلك أحقية تواجد اللاعب بشكل رسمي، فى صفوفه لمدة موسمين.
الأهلي يواصل استعداده لمباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا 
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده في الوقت الحالي من أجل ملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء الغد على أرضية ملعب ستاد الأهلي وي السلام.
وكان النادي الأهلي قد نجح فى تحقيق الانتصار علي حساب نادي الترجي الرياضي التونسي فى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف فى الدقيققة 67 من عمر اللقاء، والتي أقيمت أحداثها علي أرضية ملعب حمادة العقربي برادس.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play