موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفيد فوزي.. محمد صلاح بيخاف على رجليه

منذ 4 شهر
June 25, 2021, 8:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفيد فوزي محمد صلاح بيخاف على رجليه
أعرب الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، عن معاتبته لنجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني محمد صلاح.
وقال فوزي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' خلال حواره مع الإعلامي إسلام صادق: لدي عتاب كبير على صلاح، أرى أنه لا يؤدي مع المنتخب الوطني مثلما يؤدي مع ليفربول.
وأضاف فوزي : أشعر في كثير من الأحيان أنه لا يلتحم بقوة مع اللاعبين خلال مباريات المنتخب الوطني ، وبيخاف على رجليه.





الأخبار المتعلقة

يذكر أن علاقة النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي وفريقه في طريقها للتوتر خلال الفترة المقبلة في حالة غياب صلاح عن الأولمبياد.
وقالت صحيفة ميرور البريطانية إن محمد صلاح يأمل أن يعيد ليفربول التفكير في قراره فيما يتعلق بمشاركته في الأولمبياد، لكن إذا تمسكوا بأسلحتهم، فقد يؤدي ذلك إلى توتر علاقتهم بشكل أكبر خصوصًا بشأن مستقبله في آنفيلد.
وأضافت الصحيفة أن ليفربول رفض طلبًا بمشاركة صلاح للعب في الأولمبياد مع منتخب مصر، حيث إنهم غير مستعدين للسماح بغياب آخر مع ظهوره في كأس الأمم الأفريقية بالفعل في يناير المقبل.
وستقام دورة الألعاب الأولمبية من 22 يوليو حتى 7 أغسطس المقبلين، قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى الريدز أن هذه مرحلة حاسمة في فترة ما قبل الموسم، لكن صلاح يعتزم تحدي قرار ليفربول على أمل أن يغيروا رأيهم.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play