موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة حلا شيحة تلغي متابعة محمد رمضان على انستجرام .. زوجته صديقتي

منذ 3 شهر
June 25, 2021, 9:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنانة حلا شيحة تلغي متابعة محمد رمضان على انستجرام زوجته صديقتي
قامت الفنانة حلا شيحة بإلغاء متابعة الفنان محمد رمضان على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور" انستجرام".


شائعات زواج محمد رمضان وحلا شيحة:
حرصت حلا شيحة على نفي خبر زواجها من محمد رمضان سريعاً، مؤكدة على أنها شائعة مضحكة، لأن محمد رمضان صديق وزميل إلى جانب أن زوجته صديقة لها.

كما أكدت حلا شيحة عدم معرفتها سبب ظهور هذه الشائعة من وقت لآخر، مشيرة إلى أنها لا تشعر بغضب من هذه الأخبار، ولكنها لا ترغب في إفساد علاقة الصداقة مع محمد رمضان.





الأخبار المتعلقة

 
هذه ليست المرة الأولى، التي تخرج شائعة زواج محمد رمضان وحلا شيحة فقط سبق وانطلقت بعد مشاركتهما في مسلسل "زلزال"، الذي عرض في رمضان 2019، وحرص كلاً منهما على نفي الأمر جملة وتفصيلاً ليؤكدا أن الصداقة تجمع بينهما ليس أكثر.
سيارة بـ 3 ملايين جنيه تثير الجدل
تم تسريب  حينها ؛ أنباء تفيد بشراء حلا سيارة جديدة بقيمة 3 ملايين جنيه ( 181 ألف دولار) وهو مبلغ كبير نسبياً في مصر، ما أشعرها بالغضب وتسبب في دخولها في مشادة مع أكثر من متابع لها على "إنسجرام"، والذين انتقدوا تصرفاتها الأخيرة بدءاً من قرار عودتها إلى الفن وخلعها الحجاب، ما دفعها إلى إغلاق خاصية التعليقات على صورها الخاصة على "إنستجرام".
ومن المعروف عن حلا هوسها بالسيارات الفارهة والغريبة، حيث نشرت قبل عدة أشهر صورة لها عبر "إنستجرام" من دبي وهي تجلس داخل إحدى السيارات الفارهة وعلقت عليها قائلة : "بحب السيارات الغريبة".
اللافت أن رمضان أيضاً يعرف عنه هوسه الشديد بالسيارات الفارهة، والذي وصل إلى حد اقتناءه إحدى السيارات التي تجاوز سعرها مبلغ 20 مليون جنيه ( مليون و 200 ألف دولار)، وهو ما جعل البعض يخمن أن سيارة حلا شيحة الجديدة ربما كانت هدية من رمضان حال كانت أنباء زواجهما المنتشرة صحيحة.


صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play