موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد قرارها الأخير.. شاهد كيف ردت مي حلمي على منتقديها

منذ 3 شهر
June 26, 2021, 7:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرجت المذيعة مي حلمي عن صمتها، لترد على الإنتقادات التي واجهتها و طالتها بعد قرارها الأخير بالإعتزال، حيث أكدت أن قرارها هذا لم يكن بغرض الوصول إلى "التريند" كما ادّعى عدد من الجمهور والمتابعين.

ونشرت مي عبر خاصية (ستوري) على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صورة من أخبار تصدّرها "التريند" بعد حديثها عن التفكير في الاعتزال، وأرفقتها بالتعليق: "حتى في قرار اعتزالي تريند أعمل إيه بس يا أعداء نصيبي كده ربنا قرر يديني ده حتى وأنا بفكر أختفي عن كل حاجة مش عارفة هتقتنعوا إمتى إن ده من عند ربنا"، وفق (لها).

christian dogma



و كتبت مي تعليقاً على صورة أخرى رداً على متابعة تُدعى داليا، جاء فيه: "بس أنا زهقت يا داليا من اللي بيدوروا زهقت بجد مش بمثل أنا فعلاً كنت بفكر بس كلام الناس اللي بتحبني وبتقولي لا أرجعي واجعني".





الأخبار المتعلقة


وكانت مي حلمي قد كشفت عن رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء، وأوضحت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تفكر جدياً في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد نهائياً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

christian dogma



و يُذكر أن مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play