موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرارات نارية لأون تايم سبورت ردا على بيان الزمالك

منذ 2 شهر
June 26, 2021, 8:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرارات نارية لأون تايم سبورت ردا على بيان الزمالك
أصدرت قنوات أون تايم سبورت بياناً يخص نادي الزمالك، بعد القرار الذي اتخذه مجلس ادارة القلعة البيضاء اليوم بعدم التعامل مع قناة أون تايم سبورت بسبب التصريحات المغلوطة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بأبناء ميت عقبة.
 
وكتبت قنوات أون تايم سبورت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:" تعلن قنوات " أون تايم سبورت" أنها بدأت تحقيقا موسعا استجابة للشكوى المقدمة من نادي الزمالك لما تم إذاعته من أحد مذيعيها فيما يخص صفقات النادي مع لاعبيه مؤكدة تقديرها الكامل لنادي الزمالك ومجلس إدارته.
 







الأخبار المتعلقة

وتعلن القنوات أنها تتحرى الدقة والشفافية فيما يعرض على شاشاتها، أولا احترامأ لجمهور مشاهديها، وثانياً تقديراً لنادي الزمالك الكبير وجمهوره العريض وكل أندية مصر.
أبدى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وجميع أعضاء اللجنة، رفضهم التام واستياءهم الشديد لما بدر من أحد مقدمي البرامج  في "قناة أون تايم سبورت" حول المطالب المادية للاعب أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق  لتجديد عقده مع الزمالك أو تفاصيل عقد أحمد سيد زيزو.
وقرر جميع أعضاء اللجنة، عدم الظهور على القناة إلا بعد التكذيب والاعتذار الرسمي لنادي الزمالك عما حدث.
ويحتفظ نادي الزمالك بحقه القانوني في الرد على كل الأكاذيب التي خرجت ضد النادي ولاعبيه أشوف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ووالده المحترم.
 
وأكد رئيس وأعضاء اللجنة، بأن ما ذكر في القناة بخصوص تفاصيل تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو أو المطالب المادية للاعب بن شرقي لتجديد عقده هو من وحي الخيال ولا أساس له من الصحة، وطالب أعضاء اللجنة تحري الدقة والمصداقية فيما يخرج من القناة عن نادي الزمالك وتقديم رسالة إعلامية لا تثير الفتن وتزكي الروح الرياضية التي طالما نحرص وتحرص إدارة القناة عليها وسوف يصعد النادي الأمر  للحصول على حقه وفقا للقانون.

christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play