موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار مجلس الوزراء بشأن اجازه 30 يونيو.. نشر بالجريده الرسميه

منذ 4 شهر
June 26, 2021, 10:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار مجلس الوزراء بشأن اجازه 30 يونيو نشر بالجريده الرسميه
نشرت الجريدة الرسمية اليوم، قرار رئيس مجلس الوزراء، باعتبار يوم الخميس أول يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلًا من الأربعاء.

وبحسب القرار، تشمل الإجازة كل العاملين في الدولة، بالإضافة إلى العاملين في القطاع الخاص، باستثناء أعمال الامتحانات التي تستمر كما هي.
لكن لماذا اعتمد مجلس الوزراء الخميس إجازة رسمية بمناسبة 30 يونيو، رغم أن الخميس يوافق الأول من يوليو؟





الأخبار المتعلقة

في تصريحات سابقة للمستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، قال إن الحكومة قررت اعتماد الخميس كإجازة رسمية، ليكون بديلًا عن أي إجازة تقع في منتصف الأسبوع، مضيفًا أن ذلك يتيح قضاء إجازة متصلة بعطلة نهاية الأسبوع.
كما أشار في تصريحات تعود إلى يونيو 2020، إلى أنه سيتم اعتبار يوم الخميس التالي على المناسبة المقرر بشأنها الإجازة، إجازة رسمية، بدلًا من الإجازات التي تقع في منتصف الأسبوع، مع استثناء 3 مناسبات، هي أعياد الفطر والأضحى، والميلاد المجيد.

 
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play