سقوط تشكيل عصابي.. صيد ثمين في قبضة الأمن

منذ 5 شهر
June 26, 2021, 11:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سقوط تشكيل عصابي صيد ثمين في قبضة الأمن

كشفت

وزارة الداخلية

كواليس ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصصوا فى تصنيع وترويج المخدرات بأنواعها، حيث ضبط بحوزتهم 52 كيلو من مخدر الهيروين و15 كيلو من مخدر الحشيش، تقدر بحوالى 27 مليون جنيه.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات نشاط تشكيل عصابى تخصص فى جلب وتصنيع مخدر الهيروين وخلطه لمضاعفة كمياته وترويجه على نطاق واسع على عملائهم بمحافظات الجمهورية، حيث ضم التشكيل عدد 5 عناصر إجرامية، مقيمين بنطاق محافظات الإسماعيلية ، الشرقية ، القاهرة.





عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومشاركة مديريتى أمن القاهرة والإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة تم استهداف عناصر التشكيل من خلال عدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم عدا أحدهم، وبحيازتهم كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 50 كيلو جرام و كمية من مخدر الهيروين معدة للترويج وزنت 2 كيلو، و150 طربة حشيش، وكمية مجزئة من ذات المخدر وزنت أكثر من 15 كيلو جرام كمية من مخدر الآيس، كمية من المواد معدة للخلط مع مخدر الهيروين، الأدوات والآلات المستخدمة فى عملية الخلط والتعبئة، ومبالغ مالية، و6 سيارات، و9 هواتف محمولة.

اقرأ أيضا

سقوط مستريح الدقهلية بعد استيلائه على 3 ملايين جنيه من الأهالي

بمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، فيما قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بسبعة وعشرين مليون جنيه تقريبا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play