جماهير الأهلي تسيطر على السوشيال ميديا بعد صعود المارد الأحمر للنهائي صور

منذ 5 شهر
June 27, 2021, 2:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سيطرت جماهير النادي الأهلي، على منصات السوشيال ميديا المختلفة، تزامنا مع مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي، التي انتهت بثلاثية نظيفة في مباراة العودة التى أقيمت في القاهرة منذ قليل، وصعد من خلالها المارد الأحمر لنهائي بطولة إفريقيا، في خطوة جديدة نحو النجمة العاشرة التي يسعى نسر الأهلى في اقتناصها من أجل جمهوره.
ونجحت جماهير المارد الأحمر، في السيطرة على قائمة الأكثر تدويناً وتغريداً عبر تويتر، بـ17 هاشتاج من أصل 30، من أجل التدوين ومساندة فريقها الذى قدم مباراة رائعة انتهت بثلاثية نظيفة سجلها النجم على معلول، والنجم محمد شريف والنجم حسين الشحات،
وجاءت قائمة هاشتاجات مباراة الأهلي والترجي التي تصدرت القائمة كالاتي: "الأهلي – العاشرة يا اهلى – اكرم توفيق - وائل جمعة – حفيظ – كهربا حسين الشحات – على معلول – شريف المخيف – وليد سيلمان – تونس محمد مجدى أفشة – غول افريقيا – يلا يا اهلى – الشناوي – الترجي والأهلي – النجمة العاشرة".

christian dogma


قائمة تويتر بعد مباراة الأهلى والترجي

christian dogma


قائمة تريند تويتر الأهلى والترجي 2

christian dogma


قائمة تويتر مصر بعد مباراة الاهلى والترجي 3
كما شهد موقع فيس بوك، انتشار عدد كبير من الكوميك المتعلقة بالمباراة التي انتهت منذ قليل بين الأهلى والترجي التونسي، والتي شهدت خفة دم الشعب المصرى كعادته في تلك المواقف.





christian dogma


كوميك على المباراة بعد انتهائها


christian dogma


كوميك على المباراة


christian dogma


كوميك على مباراة الاهلى والترجي
وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.
وفاز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام، ليُكرر بطل مصر الفوز، بعدما سبق أن حقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب باستاد رادس السبت الماضي.
سجل ثلاثية الأهلي الليلة، على معلول من ضربة جزاء ومحمد شريف وحسين الشحات.
وأدار الكاميروني أليوم نيانت المباراة، وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري، بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play