عريس يترك عروسه ليلة الزفاف ويتزوج من أخرى لن تتخيل السبب

منذ 5 شهر
June 27, 2021, 9:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في حادث غريب، ترك عريس هندي من سوكيندا في أوديشا عروسه في يوم الزفاف بعدما لم تستطع عائلتها تقديم لحم الضأن على مائدة الطعام للضيوف، وبدلًا من التوصل إلى حل ذهب العريس وتزوج من امرأة أخرى في نفس المنطقة قبل العودة إلى المنزل.
 
ربما كانت حيلة لترك العروس "بشياكة"، أو حجة للهرب بالمهر، لا أحد يعلم، لكن العريس الهندي «راماكنت باترا» البالغ من العمر 27 عامًا، ترك عروسه في حفل الزفاف ورحل عندما لم تقدم عائلتها لحم الضأن الذي يحبه على مائدة الطعام.
 
وبعد خلافات وصلت إلى التراشق بالألفاظ، غادر العريس حفل الزفاف مع عائلته، لكنه لم يضيع من الوقت كثيرًا، بل ذهب وتزوج من أخرى خلال طريقه إلى المنزل في منطقة أوديشا في الهند.




 
وصل العريس إلى مكان حفل الزفاف في قرية Bandhagaon مع عائلته، فاستقبله أهل العروس واتبعوا الطقوس اللازمة لاستضافتهم، ثم اصطحبوهم إلى صالة الطعام.
 
وقبل الغداء، طالب أحد أفراد عائلة العريس بتقديم لحم الضأن بالكاري، ونظرًا لعدم وجود تحضير لكاري لحم الضأن على المائدة، بدأ الجدال بين العائلتين وبدأت الأمور تتخذ منعطفا أسوأ.





الأخبار المتعلقة

 
وفجأة ألغى العريس الزواج عندما علم أن لحم الضأن بالكاري لم يقدم على مائدة طعام الغداء، وعلى الرغم من توسلات أهل العروس، رفض باترا الاستمرار في مراسم الزواج وغادر المكان مع أقاربه.
 
جوازة في نفس اليوم
 
الأغرب هو أنه بعد ذهاب العريس باترا إلى منزل قريبه في قرية جاندابالا تزوج من امرأة أخرى في نفس الليلة قبل أن يعود إلى Keonjhar موطنه.

christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play