موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنفجـار قنبلة داخل كنيسة بهذه الدولة ..قبل ساعة فقط من مراسم تعميد الأطفال

منذ 2 شهر
June 27, 2021, 11:17 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال مسؤول محلي، إن قنبلة بدائية الصنع انفجرت داخل كنيسة كاثوليكية في مدينة بيني، شرقي جمهورية الكونغو الديموقراطية المنكوبة بالصراع، اليوم الأحد، وذلك قبل ساعة فقط من مراسم تعميد الأطفال وصرح نارسيس موتيبا كاشالي، رئيس الشرطة في بلدية بني، لوكالة "فرانس برس" أن الانفجار وقع الساعة السادسة صباحا (14:00 بتوقيت غرينتش) وأن خبراء من بعثة الامم المتحدة في جمهورية الكونغو الديمقراطية قالوا: "انها قنبلة محلية الصنع، تم إعدادها لكمين". ولم يعرف على الفور ما إذا كان الانفجار قد تسبب في سقوط ضحايا، وبحسب صور تم نشرها على موقع "تويتر"، يتضح أن الأضرار المادية كانت كبيرة داخل الكنيسة. عمدة بني، كونغو سينثيس، وبحسب وسائل إعلام هندية، أكد أن القنبلة أدت إلى إصابة شخصين على الأقل، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العناية المركزة. وبحسب العمدة، وصل رئيس الشرطة المحلية نارسيس موتيبا إلى مكان الحادث وأعلن بدء التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play