نبا مؤسف عن مصطفي محمد نجم منتخب مصر

منذ 7 شهر
June 27, 2021, 1:24 pm
بلغ
نبا مؤسف عن مصطفي محمد نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، عن إصابة

مصطفى محمد

لاعب الزمالك المعار لفريق جالاتا سراي التركي، بإلتواء في الكاحل خلال تدريبات الفريق، كما تحدثت التقارير عن رفض النادي التركي لطلب الاتحاد المصري لكرة القدم، بمشاركة مهاجم الفراعنة في

أولمبياد طوكيو

المقرر لها في الفترة ما بين 23 يوليو وحتى أغسطس المقبل، في صدمة لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي واللاعب نفسه، خاصة أن اللاعب كان على رأس العناصر المرشحة للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

جالاتا سراي يرفض مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو

وبحسب تقرير صحيفة

AKSAM التركية، فإن اللاعب أصيب بإلتواء في الكاحل، مضيفة:

لم يمنح جالاتا سراي إذنا لاتحاد الكرة المصري حول استدعاء مصطفى محمد للأولمبياد .





وأضاف التقرير:

طلب مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم من جالاتا سراي انضمام مصطفى محمد للعب أمام إسبانيا والأرجنتين في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي المصري، ومع ذلك لا يتوقع أن يُسمح للاعب الذي قيل أنه أصيب بإلتواء في الكاحل .

جالاتا سراي يرفض مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو

مصطفى محمد يغيب عن مواجهة دينامو بوخارست الودية بسبب الإصابة

ويغيب اللاعب عن مباراة فريقه الودية المقرر لها اليوم الأحد، أمام دينامو بوخارست الروماني، استعدادا للموسم الجديد 2021 - 2022.

ورفض فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي منح الضوء الأخضر لمشاركة

مصطفى محمد

لاعب الفريق في أولمبياد طوكيو، المقرر لها يوليو المقبل، وذلك بسبب تزامن مباراة أيندهوفن في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا مع مباريات الفراعنة في أولمبياد طوكيو، خاصة أن اللاعب المعار من الزمالك يعد من أهم لاعبي الفريق على مدار الموسم الماضي، فيما تنتهي إعارته مع جالاتا سراي في صيف 2022.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play