نيللي كريم تكشف تعرضها لمرض خطير جدا

منذ 7 شهر
June 27, 2021, 1:35 pm
بلغ
نيللي كريم تكشف تعرضها لمرض خطير جدا

كشفت

الفنانة المصرية،

نيللي كريم، خلال

لقائها ببرنامج واحد من الناس بقناة الحياة المصرية، عن تعرضها

لمرض خطير

كاد أن

يشوه وجهها.

نيللي كريم واحدة من الفنانات التي سطرت تاريخًا كبيرًا في السنوات الماضية، وحققت العام قبل الماضي نقلة مختلفة من خلال مسلسل 100 وش الذي عُرض في رمضان وحقق نجاحًا مذهلًا، وكانت المرة الأولى التي تطل فيها نيللي كريم على جمهورها في قالب كوميدي.

نيللي كريم تتحدث عن إجراء جراحة خطيرة في وجهها:

قالت نيللي كريم، التي حلت ضيفة في البرنامج:

قمت بإجراء عملية جراحية خطيرة في وجهي العام الماضي بعد أن أصبت بورم، وخلال العملية استخدم الفريق الطبي أذني فيها .

وتابعت: اتخضيت وكنت قلقانة وروحت لأكثر من طبيب، والطبيب الأول قلي ممكن تتشلي بس هترجعي تاني خلال سنة وتكوني كويسة، وفي أمريكا الدكتور قلي هتكوني كويسة، وطبعا كنت خايفة لأن ده معناه أني هقعد في بيتي من غير شغل وهبطل تمثيل .

وأضافت الفنانة المصرية: بعد العملية والعلاج الحمد لله بقيت أحسن وربنا لطف، والدرس اللي استفادته من تجربتي مع المرض أننا معرضون كل يوم لمشكلات، ولكن لازم إحساس الرضا يكون مسيطر علينا .

ADVERTISING

نيللي كريم تتحدث عن حياتها الشخصية:

خلال البرنامج، تحدثت

نيللي حديثها عن أسرار حياتها المهنية ونشأتها، وأحدث مشاريعها السينمائية.

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد أعلنت

في شهر مارس/آذار الماضي فسخ

خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام

بعد أشهر قليلة فقط من ارتباطهما.





وتزوجت نيللي كريم مرتين من قبل الأولى كانت في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع بحسب ما قالت هي في أحد لقاءاتها التليفزيونية.

وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ولدين هما كريم، ويوسف، وقالت نيللي خلال لقائها مع برنامج شيخ الحارة والجريئة إنها غير نادمة على تلك الزيجة خاصة وأنها أثمرت عن أجمل شيء في حياتها وهما ولداها.

وتزوجت نيللي كريم مرة ثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه بنتين هما سيليا وكندة، وانفصلت عنه بعد فترة زواج دامت أحد عشر عامًا.

نيللي كريم تكشف أحدث مشاريعها الفنية:

على الصعيد الفني،

أكدت الفنانة

نيللى كريم، سعيها الدائم فى السينما إلى تقديم الأعمال التى تعجبها وتقتنع بها ولا تكون لها آثار سلبية على المشاهد، كاشفة عن أنها انتهت أخيرا من تصوير دورها فى فيلم 200 جنيه .

وقالت نيللى كريم - فى تصريح اليوم السبت - إنها تعمل على تقديم شخصيات من المجتمع فى أفلامها، مشيرة إلى أن تجربة فيلم 200 جنيه مختلفة، إذ يضم عددا كبيرا من النجوم، وكل ممثل يقدم 4 مشاهد فلكل منهم قصة مختلفة عن الآخر.

ولفتت إلى أنها تجسد دور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعبة، موضحة أنها تتعامل مع شخصياتها على أنها حقيقية تكره وتحب أحيانا وتفرح وتحزن أحيانا أخرى لذلك تكون أدوراها ليست بعيدة عن الواقع.

وأشارت إلى أنها وافقت فورا على خوض الفيلم عندما قرأت السيناريو وأعجبت بفكرته وجرأته لأنها دائما تبحث عن الجديد والمختلف الذى تظهر به إلى الجمهور.

وكشفت عن أن العمل الجيد يحمل مقومات النجاح بداية من الفكرة حتى فريق العمل والإخراج المميز، متمنية أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور ويحقق النجاح وقت عرضه.

وأكدت أنها لا تركز فى المنافسة، بل فى ما تقدمه وتعتقد أن هذا الأمر يجعل الإنسان ناجحا بشكل أكبر، موضحة أن ما يهمها أن تكون لديها القدرة على تقديم عمل جيد بسيناريو محكم وفريق عمل يضيف إلى رصيدها.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها فى المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ويشارك فى بطولة الفيلم: ليلى علوى، وإسعاد يونس، وخالد الصاوى، وآسر ياسين، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، وهانى رمزى، وأحمد رزق، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

نقلا عن ليالينا




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play