موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقتل مدرب سباحة شهير داخل شقته فى الشيخ زايد

منذ 3 شهر
June 27, 2021, 6:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل قتل مدرب سباحة، لصديقه، بسبب خلافات مالية بينهما، بمدينة الشيخ زايد .


و بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تبين نشوب مشاجرة بينهما داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها معيبة، فقرر إعادتها له واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة.





الأخبار المتعلقة


وأكدت التحريات بقيادة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن المشددة تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجني عليه، ما أسفر عن مقتله.

وأوضحت التحريات بقيادة أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر من خلال معاينة الشقة التي شهدت الجريمة، تبين وجود آثار بعثرة بصالة الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم كريم سمير رئيس مباحث الشيخ زايد من إلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم في الجريمة تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.ش

هذا الخبر منقول من : اخبارك




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play