موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إكرامي للمره التانيه على الدكة ورمضان والسعيد يقودان بيراميدز ضد الرجاء

منذ 2 شهر
June 27, 2021, 8:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إكرامي للمره التانيه على الدكة ورمضان والسعيد يقودان بيراميدز ضد الرجاء
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيله الذي يخوض مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا.
وجاءت التشكيلة المختارة على النحو التالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي.
خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - رمضان صبحي.
خط الهجوم: إبراهيم عادل.





الأخبار المتعلقة

شريف إكرامي على دكة البدلاء للمرة الثانية
وجلس شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز على دكة البدلاء للمرة الثانية بعدما كان قد غاب عن التشكيل الأساسي ضد الرجاء في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، والذي انتهى بالتعادل السلبي في استاد الدفاع الجوي.
وضمت دكة بدلاء بيراميدز اللاعبين: «شريف إكرامي - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد فاروق - محمود وادي - إبراهيم حسن - محمود حمادة - دودو الجباس - عبد الله بكري».
وخرج من قائمة المباراة الثنائي، محمود صابر لاعب الوسط، والحارس الشاب عبد الرحمن أيمن.
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي بالتعادل السلبي، بدون أهداف ولقاء الإياب يحدد أحد طرفي نهائي البطولة في بنين يوم 10 يونيو المقبل.    
ويتأهل الفائز من لقاء بيراميدز والرجاء إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، خاصة أن مباراة الذهاب من المسابقة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، كما سيكون بيراميدز متأهلا إلي المباراة النهائية، إذا تعادل إيجابيا بأي نتيجة.
وتأتي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي اليوم في كأس الكونفدرالية، كالتالي، Arryadia TNT HD و beIN Sports HD 4و beIN Sports 1 HD Premiumو beIN Sports Connect.
وكشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، عن اقتراب معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، من قيادة بيراميدز في الموسم الجديد، وذلك بعد اقتراب رحيله عن الفريق التونسي بعد توديع دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2020 - 2021، على يد الأهلي، بعد الخسارة أمامه بمجموع المباراتين في الدور نصف النهائي بنتيجة 4 - 0، بواقع 1 - 0 في مباراة الذهاب برادس، قبل الخسارة بثلاثية نظيفة في القاهرة.

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play