موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروس تطلب الطلاق خلال حفل زفافها .. والسبب صادم

منذ 2 شهر
June 28, 2021, 12:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت إحدى المدن الهندية، أغرب حالات الزفاف التي تحولت في نفس اللحظة إلى حالة من الحزن والكآبة بعدما طلبت الطلاق لسبب بدا غريبا للغاية.


وكشفت وسائل الإعلام المحلية، أن سبب حدوث الواقعة الغريبة في الهند، بعدما فشل العريس في قراءة الصحيفة من دون نظارات، حيث بدأت القصة بعدما وصل العريس إلى حفل الزفاف في 20 يونيو الجاري، على ظهر حصان، حيث كان يرتدي نظارة، وظل يرتديها طوال الحفل.





الأخبار المتعلقة





وعندما شعرت العروس وأهلها أن الأمر لم يكن مريحا طلبوا منه أن يخلع النظارة، ويقرأ صحيفة هندية، لكنه فشل في ذلك، مما أثار غضبها، فرفضت الزواج منه، وطلبت الطلاق وتحول العرس إلى طلاق، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة «تايمز أوف إنديا».

وقامت عائلة العروس برفع شكوى في مركز قريب للشرطة، وطالبوا عائلة العريس بإعادة المهر، كما تقتضي العادات المحلية، بما في ذلك النقود ودراجة نارية، لكن عائلة العريس رفض إعادة ذلك المهر.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play